الشمس زهرة مادة الألومنيوم، المبرد الألومنيوم الشخصي

ويطلق على المبرد الملف الشخصي الألومنيوم أيضا الملف الشخصي الألمنيوم المبرد أو التشكيل الجانبي الألومنيوم عباد الشمس. المبرد الملف الشخصي الألومنيوم لديه خصائص المظهر الجميل، خفيفة الوزن، وحسن أداء تبديد الحرارة وتأثير جيد توفير الطاقة.
سطح الألومنيوم المجهزة الملف الحراري بالوعة هو أنودم للمعالجة السطحية لزيادة مقاومة التآكل، وارتداء المقاومة ومظهر من الألومنيوم.


الألومنيوم الشخصي المبردات الشمس زهرة الألومنيوم المواد مصنوعة أساسا من ارتفاع ضغط يلقي الألومنيوم وسبائك الألومنيوم الشد. مزاياه الرئيسية هي:
1 تبديد الحرارة من الألومنيوم بالوعة الحرارة الملف هو جيد، وميزات توفير الطاقة واضحة جدا. في نفس الغرفة، إذا تم استخدام نفس المشعاع الحجم، وعدد من يلقي الألومنيوم أقل من الفولاذ.
2 الألومنيوم بالوعة الحرارة الشخصية لديه أكسدة جيدة ومقاومة للتآكل دون إضافة أي إضافات. المبدأ هو أنه بمجرد أن يواجه الألومنيوم الأكسجين في الهواء ، فإنه سيشكل فيلم أكسيد. هذا الفيلم هو صعبة وكثيفة، ومنع مزيد من المواد السائبة. التاكل.
بالنسبة لمشعاعات الألومنيوم، فمن الأفضل اختيار وحدة الألومنيوم المُلقية ذات الضغط العالي والمبردات المشتركة. هذا النوع من المبرد هو تماما يموت casted، لذلك ليس هناك مشكلة تسرب المياه في اللحام. وعلاوة على ذلك، فإن أكبر ميزة لها هي أن المنتج لا يقتصر على نظام التدفئة السكنية، حتى في نظام المرجل المفتوح، يمكن أن تكون محمية من الأكسجين. نظرا لتصميم وحدات، بعد موسم التدفئة، إذا كانت درجة الحرارة في الأماكن المغلقة ليست كافية، يمكنك إضافة قطعة واحدة أو قطعتين أكثر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في السنة الثانية، بدلا من الاضطرار إلى استبدال مجموعة كاملة من التدفئة مثل المبرد الصلب.
وبالإضافة إلى ذلك، منذ بالوعة الحرارة الألومنيوم الملف له متطلبات نوعية المياه المختلفة من الصلب، ينبغي تجنب بالوعة الحرارة الألومنيوم أن تكون مختلطة مع مواد أخرى.
في الوقت الحاضر، وأنواع من الألمنيوم المبرد ملامح تستخدم عادة في الصين هي: الالكترونيات، والأجهزة الكهربائية، الكمبيوتر المبرد الألومنيوم لمحات، عباد الشمس الألومنيوم ملامح التشكيل الجانبي، وملامح مشعات أشباه الموصلات السلطة.
وتستخدم على نطاق واسع مشعات ملف الألومنيوم في صناعات مثل الآلات والسيارات وطاقة الرياح، وآلات البناء، وضواغط الهواء، وقاطرات السكك الحديدية، والأجهزة المنزلية.

Sun flower aluminum material, radiator aluminum profile

The aluminum profile radiator is also called the radiator aluminum profile or the sunflower profile aluminum profile. The aluminum profile radiator has the characteristics of beautiful appearance, light weight, good heat dissipation performance and good energy saving effect.
The surface of the processed aluminum profile heat sink is anodized for surface treatment to increase the corrosion resistance, wear resistance and appearance of the aluminum.


Aluminum profile radiators sun flower aluminum material are mainly made of high pressure cast aluminum and tensile aluminum alloy. Its main advantages are:
1 The heat dissipation of the aluminum profile heat sink is good, and the energy-saving features are very obvious. In the same room, if the same size radiator is used, the number of aluminum casts is less than that of steel.
2 Aluminum profile heat sink has good oxidation and corrosion resistance without adding any additives. The principle is that once aluminum encounters oxygen in the air, it will form an oxide film. This film is tough and dense, preventing further on the bulk material. Corrosion.
For aluminum radiators, it is best to choose a high-pressure cast aluminum module combined radiator. This kind of radiator is integrally die-casted, so there is no problem of water leakage in the weld. Moreover, its biggest advantage is that the product is not limited by the residential heating system, even in the open boiler system, it can be protected from oxygen. Due to the modular design, after a heating season, if the indoor temperature is not enough, You can add one or two more pieces to meet your needs in the second year, instead of having to replace the entire set of heating like a steel radiator.
In addition, since the aluminum profile heat sink has different water quality requirements than steel, the aluminum heat sink should be avoided to be mixed with other materials.
At present, the types of radiator aluminum profiles commonly used in China are: electronics, electrical appliances, computer radiator aluminum profiles, sunflower aluminum profile radiators, and power semiconductor radiator profiles.
Aluminum profile radiators are widely used in industries such as machinery, automobiles, wind power, construction machinery, air compressors, railway locomotives, and household appliances.